نجم الهلال يقترب بشدة من الانتقال إلي الاتحاد

تعمل إدارة نادي الاتحاد ، علي تكثيف محاولاتها ، من أجل ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال لصفوف فريقها ، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والمثير في هذا الأمر ، أن الاتحاد تمكن في اللحظات الأخيرة من النجا من الهبوط إلي دوري الدرجة الأولي ، حيث ضمن البقاء بين الكبار، بعد الفوز في الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، على العدالة، بنتيجة (2- 0 )

وبحسب ما نشرته شبكة “الكرة السورية”، أن الاتحاد يسعي، لضم السوري عمر خربين، مهاجم الهلال، بعد أن تقدم الأخير بطلب رسمي للرحيل عن الفريق، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات.

وأفادت الشبكة ، أن الاتحاد، سيجد منافسة شرسة من التعاون والرائد، اللذان يرغبان أيضًا في كسب خدمات النجم السوري، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2017.

وشهدت الساعات القليلة الماضية ، انتشار أنباء كثيرة ، أن نادي الزمالك المصري يحاول بجدية ضم خربين ، وذلك بطلب شخصي من الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق.

دخل نادي الاتحاد، في مفاوضات مكثفة، للتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ويذكر أن الاتحاد ، يحاول ضم خربين ، وذلك بعد رفض جاري رودريجيز، قطع إعارته إلى فناربخشه التركي، والعودة للفريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top